Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
قرض التجهيز المنزلي
تريد

قرض التجهيز المنزلي

شارك Facebook share Facebook share

اجعلوا سكنكم في حلة جديدة مع قرض التجهيز!

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من الشعور بأنكم في بيتكم وإيجاد أنفسكم في إطار سار بعد يوم طويل من العمل… يهتم CREDIZ براحتكم ويقدم لكم قرض التجهيز. يهدف هذا التمويل إلى تجهيز منزلكم، تغيير ديكوره أو تزويده بالمعدات المنزلية. لكم الحرية في إعادة تصميم داخل منزلكم حسب ذوقكم ووفقا لرغباتكم.
بمجرد تحديد مشروعكم وميزانيته، يقوم CREDIZ بتمويله من خلال قرض مخصص لتجهيز المنازل.
هل ترغبون في تجديد غرفة طفلكم أو تحويل سكنكم إلى منزل ذكي باستخدام حل للتشغيل الآلي للمنزل؟ قرض التجهيز هو التمويل المثالي لإنجاز جميع تعديلاتكم.

قرض التجهيز من أجل راحة قصوى

عبر إجراءات بسيطة لا تتطلب وقتا طويلا، يمنحكم CREDIZ فرصة تمويل شراء الأجهزة المنزلية والأثاث الذي ترغبون فيه. من خلال إجراءات مبسطة ووقت قصير جدا للحصول على التمويل، نساعدكم على تحقيق جميع المشاريع التي ستجعل منزلكم أكثر راحة. قرض التجهيز من CREDIZ هو حل تمويلي بنسبة فائدة مميزة لتجهيز منزلكم وتجديد معداتكم. يمكن أن يصل التمويل إلى 150.000 درهم. يتم التسديد حسب الوتيرة التي تختارونها ووفقا لقدرتكم المالية مع اقتطاع شهري على مدى 86 شهرا كحد أقصى.

مزيد من المرونة في ميزانيتكم

المصاريف المتعلقة بتجهيز المنزل باهظة للغاية. لمواجهة ذلك دون الإضرار بمالية أسرتكم، أنشأ CREDIZ قرض التجهيز. هذا التمويل المخصص لتجهيز سكن أو شراء معدات منزلية هو الحل الأفضل لتحسين رفاهية بيتكم مع التحكم في ميزانيتكم الشهرية. شراء تلفزيون جديد بشاشة عملاقة، تركيب المطبخ المجهز الذي تحلمون به، تجديد صالونكم؟ متعوا أنفسكم وأضيئوا حياتكم اليومية دون الإفلاس.

مع CREDIZ، اجعلوا جميع مشاريعكم تنبض بالحياة!

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض