Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
الإيجار مع إمكانية الشراء
تريد

الإيجار مع إمكانية الشراء

شارك Facebook share Facebook share

الايجار التمويلي من CREDIZ، التمويل الرابح

الايجار التمويلي من CREDIZ هو الحل المثالي عندما ترغبون في تغيير السيارة أو قيادة سيارة جديدة. تتمثل هذه الصيغة في شكل عقد إيجار مع إمكانية الشراء (LOA) يجمع بين البساطة والمرونة. إنه سلف يسمح لكم باكتساب سيارة مقابل إيجار شهري مع إمكانية الشراء في نهاية العقد. دفع التسبيق ليس إلزاميا، لذلك لا تحتاجون إلى المساس بمدخراتكم. كما يظل الوضع تحت تحكمكم وتستفيدون من المزايا الحصرية المتعلقة بحل LOA.

الايجار التمويلي الذي يجعل حياتكم أسهل

مع الايجار التمويلي من CREDIZ، تتوفرون على سيارة جديدة مقابل دفع إيجار دون الحاجة إلى الاهتمام بالباقي. القسط الشهري ثابت ويتم تحديده مسبقا. ويحتسب على أساس سعر السيارة ومدة الإيجار والمبلغ المتفق عليه لشراء السيارة في نهاية عقد الإيجار. قد تمتد فترة التسديد على 72 شهرا.

قرض يتمتع بالمرونة

يوفر لكم CREDIZ، مع أو بدون تسبيق، إمكانية الاشتراك في الايجار التمويلي بسهولة وبدء الإجراءات عبر الإنترنت. هذا التمويل مرن بحيث يتم تحديد مبلغ الإيجار وفقا لإمكانياتكم المادية. في نهاية العقد، تتوفرون على خيارين: شراء السيارة أو اختيار عرض إيجار جديد.

ميزانية محكمة

يضمن لكم الايجار التمويلي من CREDIZ التحكم الكامل في ميزانيتكم. لا مجال لمفاجآت قد تزعجكم خلال فترة الإيجار. إذا كنتم ترغبون في ذلك، تتيح لكم صيغة LOA تغيير المركبات في أي وقت من خلال مكالمة هاتفية مع الوكيل. مع LOA تبقى التكاليف أقل، بحيث تؤدون فقط رسوم الإيجار.
مع CREDIZ ، تتم جميع الإجراءات عبر الإنترنت! يمكن الحصول على قرض تأجير السيارة ببضع نقرات. مستشارونا تحت إشارتكم لمزيد من التفاصيل ولمرافقة شخصية.

مع الايجار التمويلي من CREDIZ، قودوا سيارة أحلامكم!

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض