Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
أستبدل تزيين المنزل
منزلي

أستبدل تزيين المنزل

شارك Facebook share Facebook share

قرض تجهيز وتهيئة المنزل من CREDIZ

قبل التعاقد على قرض لتجهيز المنزل وشراء عناصر جديدة لإعادة الديكور الداخلي، فكروا أولا في القيام بعملية فرز. لا تترددوا في التخلي عن كل تلك الأشياء التي تشغل الفضاء بدون فائدة. بعد ذلك، أعيدوا تنظيم منزلكم عبر القيام بالترتيب. يبدو المنزل المرتب أكبر بكثير. يمكن أن يكون التنظيف الكبير نافعا أيضا لأخذ بداية جديدة وإجراء تقييم للوضع أكثر اكتمالا.
إذا كنتم تفضلون تغييرا جذريا في منزلكم، فاتبعوا نصائح CREDIZ.

التغيير على مستوى جميع الغرف والطوابق

إعادة توزيع الأثاث لتجديد جميع غرف المنزل يمكن أن يحدث فرقا. الحصول على مزيد من الضوء في الصالون، تحديد مختلف المساحات بشكل أفضل، تحسين دوران الهواء بين الغرف… إعادة تنظيم المنزل يمكن أن يحدث تغييرا كبيرا دون استثمار الكثير من المال.
لتقليص ميزانيتكم، امنحوا أثاثكم حياة جديدة بدلا من إنفاق ثروة لاقتناء أثاث جديد. ما عليكم سوى إعادة طلائها في لون أكثر حداثة أو تغطيتها بشريط تزييني. عملية الشخصنة هذه اقتصادية وستساهم في تطوير موهبتكم في إعادة التدوير والإصلاح.
إذا كنتم ترغبون في توفير المزيد من الراحة لمنزلكم، يمكنكم إضافة ستائر، مصابيح أو عناصر للتزيين. هذا يمكن أن يغير تماما الجو في الغرفة ويجعله أكثر استرخاء. كما يصبح منزلكم أكثر ترحيبيا ودفئا بفضل الوسائد في الصالون أو على الأرائك أو مقعد في البهو.
أخيرا، إذا كنتم تميلون إلى الإيكولوجيا، ففكروا في تجهيز منزلكم بالنباتات. قد يلعب جدار النباتات دور الفصل بين غرفتين. كما يمكن للمزهريات الملونة والنباتات تجميل ديكور منزلكم بشكل كبير ويساعد في ضمان نسبة من الأوكسيجين بداخل منزلكم.

قرض تحسين المنزل، الحل الأمثل لتمويل ديكوركم الجديد

بفضل قرض تحسين المنزل، على شكل قرض شخصي لدى CREDIZ، تجلبون الانتعاش إلى منزلكم وتتحكمون في ميزانيتكم. يتيح لكم عرضنا للتمويل إعادة ديكور منزلكم دون المساس بمدخراتكم. قد تتفاوت الميزانية المقدرة لأشغالكم الداخلية للغاية كما قد ترتفع بسرعة. ولكن، بفضل أفكار جيدة، من الممكن فعل معجزات ابتداء من 10.000 درهم.

اختاروا قرض تجهيز وتهيئة المنزل من CREDIZ وامنحوا منزلكم رونقا رائعا يستجيب لتطلعاتكم

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض