Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
الذهاب في عطلة
اهتماماتي

الذهاب في عطلة

شارك Facebook share Facebook share

سلف السفر

تريدون الذهاب في عطلة؟ هل تسافرون بمفردكم، مع زوجكم أو زوجتكم، برفقة العائلة أو الأصدقاء؟ بفضل سلف السفر من CREDIZ، يمكنكم الذهاب إلى أي بلد تختارونه أو زيارة جميع مناطق المغرب، دون التأثير على ميزانيكم.
قبل أن تلجأوا إلى مدونات السفر التي تُفَصٍل أفضل النصائح لسفر ممتع بقدر ما هو اقتصادي، اتبعوا نصائحنا العملية الأساسية لجعل عطلتكم مليئة بلحظات ممتعة وذكريات لا تنسى.

عطل خالية من التوتر

هل تحتاجون استرجاع حيويتكم ونشاطكم ونسيان متاعب الحياة اليومية؟ استفيدوا إلى أقصى حد من عطلتكم في المغرب أو في الخارج من خلال تحضير أدق تفاصيل سفركم. يمكنكم برمجة إقامتكم بأنفسكم أو اختيار خدمات منظمي الرحلات السياحية الذين يقدمون جولات منظمة أو رحلات مصممة على المقاس.
المهم هو التخطيط لكل شيء مقدما وعدم ترك أي مجال للمفاجآت التي يمكن أن تفسد عطلتكم المستحقة. تتيح لكم بعض مواقع الإنترنت مقارنة أسعار شركات الطيران، والبعض الآخر الاطلاع على تعليقات المسافرين حول خدمات الفنادق، كما تمكنكم مواقع أخرى من الاتصال بسكان الوجهة المختارة حتى يرحبوا بكم ويجعلونكم تكتشفون ثروات منطقتهم وثقافتهم.
إذا كنتم تخططون للسفر إلى الخارج، فتعرفوا على إجراءات التأشيرة والجمارك وصرف العملات الأجنبية. للسفر داخل المغرب، احرصوا على تجنب العطلات المدرسية التي تشهد توافدا كبيرا للعائلات وبالتالي زيادة في الأسعار.

سلف لقضاء العطلة بكل حرية

بالنسبة لرحلة إلى الخارج لشخص واحد لمدة أسبوع، يتطلب الأمر ما بين 7000 درهم و 15.000 درهم. أما بالنسبة للميزانية المتوسطة من أجل الإقامة لمدة أسبوع في المغرب لشخص واحد، فهي تتراوح بين 1500 درهم و 5000 درهم.
مهما كانت ميزانيتكم ووجهتكم، إذا كنتم تخططون للحصول على قرض لقضاء العطلة، فإن CREDIZ يرافقكم في تنظيم رحلتكم من خلال سلف السفر. سواء تعلق الأمر بشراء تذاكر الطيران أو بحجز الفنادق أو الجولات، فإنكم تنفقون المبلغ الممنوح لكم على الفور كما ترونه مناسبا.
CREDIZ بجانبكم لقضاء العطلة التي تستحقونها. ما عليكم سوى تحديد مشروع سفركم، وسنقوم بتمويله.

يدعوكم CREDIZ لاكتشاف العالم من خلال سلف السفر

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض