Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
الانتقال إلى منزل جديد
منزلي

الانتقال إلى منزل جديد

شارك Facebook share Facebook share

تمويل مصاريف الانتقال من CREDIZ، انتقلوا إلى سكنكم الجديد براحة البال

غالبا ما يكون تنظيم الترحيل مصدر توثر وإرهاق للغاية. هل تخشون أن يتحول الانتقال إلى منزلكم الجديد إلى كابوس؟ ليس لديكم الموارد المالية لتغطية جميع النفقات المتعلقة بتغيير إقامتكم؟ CREDIZ بجانبكم عبر تمويل مصاريف الانتقال والمشورة الخبيرة حتى يسير كل شيء على ما يرام.

تمويل مصاريف الانتقال مرن لتنظيم جيد

بالنسبة لتمويل مصاريف الانتقال، يعرض عليكم CREDIZ الاشتراك في قرض شخصي يغطي جميع التكاليف المتعلقة بهذه العملية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم استخدام التمويل على النحو الذي ترونه مناسبا. لانتقال بدون توثر، اعتمادا على المسافة، توقعوا ميزانية تتراوح ما بين 2.000 و10.000 درهم.
السر لمغادرة منزلكم القديم بنجاح والاستقرار في سكنكم الجديد هو تكريس أنفسكم لهذه المهمة لبضعة أسابيع على الأقل. القيام بذلك في غضون أيام قليلة لن يؤدي إلا إلى توليد حمل زائد جسدي وعاطفي أثناء فترة حاسمة. طالما أنكم تقومون بوضع مهام محددة لأيام معينة، فسيصبح كل شيء أسهل. خذوا ما يكفي من الوقت.
لا تدعوا الحنين يأخذكم لأشياء رافقتكم لفترة طويلة ولكنها لا تصلح لكم كثيرا. هذه الأشياء غير المهمة، التي أخذت مكانها في حياتكم اليومية وعاداتكم، ستشغل فقط مساحة كبيرة في منزلكم الجديد وستزيد من عبء الترحيل. تذكروا: منزل جديد، حياة جديدة. حان الوقت لتسوية الأمور.

لذلك نوصيكم بإعداد مجموعة من الأدوات من أجل الانتقال تضم العناصر الأساسية التي ستحتاجونها لتجميع كل شيء (أكياس كبيرة، صناديق من الكرتون، ورق الصحف، شريط لاصق، مقص، قلم ماركر…).

انتقلوا دون اضطراب حياتكم اليومية

انتبهوا للأثاث وأهميته. تجنبوا خلط الأشياء اليومية في أسفل الصندوق، حيث قد تحتاجونها على الفور. تنظيم حقائبكم وصناديقكم بشكل جيد سيجعل انتقالكم أسهل. لا تتجاهلوا التخطيط مليا قبل حزم كل شيء.
إذا كان لديكم أطفال صغار، فتأكدوا من توفير الملابس للتغيير لكل منهم. لا تنسوا توفير وجبات خفيفة سهلة التحضير بشكل خاص، لا تحتاجوا إلى تسخينها أو طهيها، وكذلك الماء.

قبل الانتقال إلى منزلكم الجديد، سيكون من العملي تنظيف كل ركن، لأن هذه هي المرة الوحيدة التي يمكنكم فيها بلوغ جميع أركان المنزل.

في منزلكم الجديد، قوموا بتفريغ وتجميع كل ما يتعلق بالأسرة أولا قبل أن ترهقوا.
التنظيم الجيد هو مفتاح الانتقال بكل راحة. عملية التخطيط يمكن أن تكون مهمة وستتطلب الكثير من الالتزام. على أي حال، بالنسبة لما يتعلق بالميزانية، سيكون تمويل مصاريف الانتقال من CREDIZ متاحا للتخفيف عنكم ومساعدتكم على التركيز على الضروريات.

تمويل مصاريف الانتقال من CREDIZ، أفضل حل لتغيير منزلكم بدون عناء

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض