Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
أتمم قرضي العقاري
منزلي

أتمم قرضي العقاري

شارك Facebook share Facebook share

محاكاة كاملة وبدون مفاجآت للتمويل العقاري مع CREDIZ

من خلال محاكاة التمويل العقاري، ضعوا ثقتكم في CREDIZ وتأكدوا من أن لديكم مساهمة مالية كافية لمشروع الاقتناء الذي يهمكم.
ترغبون في شراء سكن؟ هل تريدون حساب ميزانيتكم ومعرفة بالضبط المبلغ الذي يمكنكم صرفه على منزلكم الجديد؟ تحتاجون إلى معرفة ما إذا كانت ميزانيتكم كافية؟ CREDIZ يجعل حياتكم أسهل ويرافق محاكاة تمويلكم العقاري مع إمكانية إكمال المبلغ بفضل سلف شخصي. من خلال نصائحنا، يمكنكم ببساطة تقدير دفعاتكم الشهرية والتأكد من أن لديكم مساهمة كافية لدفع تكاليف الاقتناء الإضافية.

أهمية محاكاة التمويل العقاري

شراء ممتلكات مستدامة لا يتم باستخفاف. بالنسبة للمبلغ المقترض، عليكم دراسة نسبة الفائدة، المدة، قدرتكم المديونية، التأمينات… من الضروري أيضا النظر في التكاليف الإضافية مثل رسوم الوكالة. هذه ليست خاضعة للتنظيم ولكل وكالة الحرية في وضع جدول الرسوم الخاص بها. من الممكن دائما التفاوض عليها. يمكن أن تشكل رسوم الموثق أيضا ميزانية معينة. بشكل عام، فهي تمثل 7% من ثمن بيع العقار. في المتوسط 1% للموثق و 6% للضرائب ورسوم التسجيل. كل هذه الرسوم غير مدرجة في مبلغ التمويل العقاري.
يرافقكم CREDIZ في دراستكم ويتيح لكم، بالإضافة إلى محاكاة تمويلكم العقاري، التيقن من كفاية ميزانيتكم الإجمالية. ببضع نقرات، سيكون لديكم فكرة عن جميع إمكانيات التمويل التكميلية المتاحة لكم. يمكنكم تحليل السيناريوهات المختلفة المقدمة لكم وبالتالي اتخاذ صيغة تتناسب مع وضعكم.

إكمال تمويلكم العقاري

إذا أشارت محاكاة التمويل العقاري إلى افتقادكم مساهمة لتحقيق مشروعكم للاقتناء، فإن CREDIZ يقدم لكم قرضا تكميليا في شكل سلف شخصي غير مخصص. يهدف هذا التمويل الإضافي إلى تغطية مختلف المصاريف الإضافية مثل دفع عمولة الوكالة أو رسوم الموثق أو حقوق نقل الملكية.

ومن المتوقع أن تكون هناك تكاليف أخرى مثل تلك المتعلقة بالاشتراكات لدى موردي الماء والكهرباء وكذلك الضمانة التي يتعين دفعها إلى السنديك في حالة شراء عقار في ملكية مشتركة. أكثر من ذلك، قد تحتاجون أيضا إلى القيام بأشغال ترميمية أو تأثيث منزلكم الجديد.
بفضل القرض الشخصي من CREDIZ، تظلون أحرارا في إنفاق الأموال المتاحة كما ترونه مناسبا. وهكذا، فإنكم تجعلون اقتناء سكنكم لحظة رائعة من السعادة.

القرض الشخصي من CREDIZ، الحل المناسب لإكمال تمويلكم العقاري

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض