Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
اقتناء سيارة مستعملة
مركبتي

اقتناء سيارة مستعملة

شارك Facebook share Facebook share

شراء سيارة مستعملة بذكاء مع CREDIZ

ترغبون في شراء سيارة مستعملة مع التأكد من قيامكم بصفقة جيدة؟ هل تخشون المفاجآت الغير السارة في سوق السيارات المستعملة؟ تريدون إجراء عملية شراء مدروسة؟ اتبعوا نصائح CREDIZ …

عوامل مهمة يجب مراعاتها عند شراء سيارة مستعملة

شراء سيارة مستعملة لا يخلو من المخاطر. لتجنب أي إزعاج ناتج عن ذلك، من الضروري التحقق من حالة السيارة قبل شرائها. يمكن لميكانيكي فحصها عبر التحقق من المظهر الخارجي (الطلاء والصبغة) لمعرفة ما إذا كانت السيارة قد تضررت، وحالة الهيكل، النوافذ والبصريات، وأخيرا حالة العجلات.

من الضروري أيضا فحص العداد والبطارية وحجرة المحرك. أخيرا، يجب اختبار المعدات الداخلية (لوحة القيادة، شاشة الملتيميديا، تكييف الهواء). يمكنكم أيضا طلب المزيد من الخبرة لدى وكيل العلامة التجارية.

اختبار القيادة على الطريق

لا تترددوا في طلب اختبار على الطريق. سيظهر لكم ذلك بدقة كيفية تجاوب السيارة مع الإسراع والفرملة. أطلقوا عجلة القيادة في خط مستقيم، وتأكدوا من عدم انحراف السيارة كثيرا إلى اليسار أو اليمين. كما يمكنكم أيضا السير على الطرق الملتوية لمعرفة حالة التعليق.
إذا بدا لكم كل شيء طبيعيا، وبعد اتخاذ الاحتياطات اللازمة بخصوص عقد البيع، سوف تكونون في الاتجاه الصحيح المرتبط بتفحص كل شيء في سياق تفاوضكم.
اعتمادا على الصيانة التي تخضع لها، سيكون متوسط العمر الموصى به لشراء سيارة مستعملة بين 4 و 6 سنوات. خلال تلك المرحلة، يكون الخصم عند أدنى مستوى له، بينما لا تزال السيارة تعمل بشكل جيد.
قد تختلف ميزانية شراء سيارة مستعملة حسب طراز السيارة، عمرها والمسافة المقطوعة. احسبوا ما لا يقل عن 30.000 درهم لسيارة في حالة جيدة قادرة على نقلكم بأمان إلى أي مكان تقريبا.
تقدم CREDIZ قرضا للسيارة من أجل تمويل شراء جميع المركبات التي يقل عمرها عن 6 سنوات. بالنسبة للسيارات التي يتجاوز عمرها 6 سنوات، اختاروا السلف الشخصي بدلا من ذلك.

مع CREDIZ، يمكنكم شراء سيارة مستعملة بأمان تام

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض