Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
أمول العلاجات الطبية لأقربائي
أسرتي

أمول العلاجات الطبية لأقربائي

شارك Facebook share Facebook share

السلف الصحي لكم ولأقربائكم متاح لدى CREDIZ

إذا كنتم بحاجة إلى تمويل علاج أقربائكم ولا تتوفرون على تغطية صحية كافية لتعويض جميع التكاليف الطبية، فإن CREDIZ يرافقكم خطوة بخطوة مع سلف صحي مصمم على المقاس.
في المغرب، يستهدف التأمين الإجباري على المرض (AMO) الذي يديره الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي (CNSS) الموظفين في القطاع الخاص وفئات معينة من المهنيين. وهو يتيح تغطية جزئية أو كلية للتكاليف الطبية في حالة المرض أو الحادث أو الأمومة. ومن جانبها، توفر التأمينات الصحية التكميلية ضمانات إضافية لـ AMO لتغطية أوسع للتكاليف الصحية، مع نسب تعويض أعلى وضمانات محددة وفقًا لاحتياجات المؤمن.

نسب تغطية AMO

يختلف تعويض AMO حسب طبيعة العلاجات ومستوى التغطية للمؤمن. بشكل عام، يغطي AMO جزءًا من التكاليف الطبية والباقي على حساب المؤمن أو تأمينه التكميلي إذا كان يتوفر على واحد. يمكن أن تتراوح نسبة التعويض ل AMO من 30 إلى %100 حسب الحالات. على سبيل المثال، تبلغ نسبة تعويض الزيارات الطبية %70 للأطباء العامين و %80 للأخصائيين. بالنسبة للأدوية، تتراوح نسبة التعويض من 20 إلى %100 اعتمادًا على قائمة الأدوية القابلة للتعويض. مزايا التعاضدية الخاصة

مزايا التعاضدية الخاصة

يعتمد تعويض التعاضدية الخاصة في المغرب على شروط عقد التأمين. بشكل عام، تقدم التعاضديات الخاصة عقود تأمين صحي تكميلي ل AMO لتغطية التكاليف الطبية التي لا تشملها AMO. تختلف نسبة التعويض للتعاضديات الخاصة حسب العقد الموقع والضمانات المختارة. يمكن لشركات التأمين التكميلي تقديم تعويض يصل إلى %100 من التكاليف الطبية.

قد يكون العلاج في المستشفى مكلفًا، خاصة إذا كان تعلق الأمر بمصحة خاصة. تعتمد التكاليف على عدة عوامل، مثل نوع العلاج أو الإجراء، مدة الإقامة، مستوى الراحة، جودة المعدات والمرافق، ومستوى تخصص الطاقم الطبي.

يجب التنبيه إلى أن معظم العيادات الخاصة في المغرب لا تقبل AMO. قد يتطلب الولوج إلى المصحة أيضًا موافقة مسبقة من التأمين التكميلي الخاص.

السلف الصحي من CREDIZ

في حالة عدم تغطية العلاجات الطبية بنسبة %100 أو الحاجة إلى دفع تسبيق، يرافقكم CREDIZ عبر سلف صحي سريع ومرن من خلال قرضه الشخصي.
يمكن أن يساعدكم هذا القرض، المتاح ابتداء من 8000 درهم، على تلبية احتياجات السيولة الطارئة من أجل التغطية المثلى للعلاجات الطبية اللازمة.

السلف الصحي ببضع نقرات فقط لدى CREDIZ.

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض