Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
اقتناء دراجة نارية
مركبتي

اقتناء دراجة نارية

شارك Facebook share Facebook share

مع تمويل شراء دراجة نارية من CREDIZ، اركبوا بذكاء!

هل تفكرون في شراء دراجة نارية أو تغيير سعة محرككم؟ تحتاجون إلى تمويل لشراء دراجة نارية؟ يساعدكم CREDIZ على تحقيق مشروعكم لشراء مركبة ذات عجلتين جديدة أو مستعملة.
مستشارونا رهن إشارتكم لتقديم قرض مخصص لكم للحصول على مركبة أحلامكم! لن تكون هناك بتاتا أي مفاجآت غير سارة تحول دون استمتاعكم بالقيادة بكل حرية

تمويل شراء دراجة نارية على المقاس

عند CREDIZ، يتم تمويل دراجة نارية عبر قرض شخصي ويتعلق بشراء مركبة ذات عجلتين جديدة أو مستعملة، سواء كانت دراجة نارية صغيرة، سكوتر، دراجة للطرقات أو رياضية. بالإضافة إلى ذلك، يضمن لكم CREDIZ نسبة فائدة مميزة مع تسديد يتناسب مع قدرتكم المالية.
تتيح لكم عروض تمويل شراء الدراجات النارية من CREDIZ تغطية حتى 100% من ثمن شراء دراجتكم النارية مع شروط تسديد تتكيف مع وضعكم المالي. تضمن لكم CREDIZ أفضل معدل فائدة في السوق مع عدة فترات ممكنة للتسديد.

تحركوا بكل حرية

إذا كانت هذه هي أول دراجة نارية لكم، فمن الأنسب اختيار طراز مرن وصغير الحجم. كما أن قامتكم تعتبر عاملا أساسيا في اختيار النوع المناسب من الدراجات النارية، وبما أن بعض الدراجات النارية تتطلب وضعية سياقة معينة، لذلك الاهتمام بهذه النقطة لضمتن شعور بالراحة في قيادة دراجتكم.
على عكس الاكراهات المتعلقة بسوق الدراجات النارية المستعمل، فإن شراء دراجة نارية جديدة، يمنحكم إمكانية تحديد اللون وخصائص دراجتكم حسب ما يعرض كتالوج الوكيل. عملية شراء دراجة نارية يجب أن تكون عقلانية. لهذا السبب يقف CREDIZ بجانبكم لكي تستفيدوا من نصائح قيمة لتجنب المتاعب أو التلاعبات خاصة عندما يتعلق الشراء بمركبة مستعملة.
بالنسبة للمستعمل، عندما تختارون الدراجة التي تناسبكم، لا تترددوا في تجريبها. انتبهوا إلى الصوت الصادر عن محركها وحالتها بشكل عام. قوموا بالقيادة في وضعيات مختلفة: الفرملة، التوجيه، الإسراع، الثبات على الطريق. تحققوا أيضا من وثائق الدراجة النارية (البطاقة الرمادية، دفتر الصيانة…).

لتمويل شراء دراجتكم النارية، ضعوا ثقتكم في CREDIZ

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض