Notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
أمول دراسة أبنائي
أسرتي

أمول دراسة أبنائي

شارك Facebook share Facebook share

CREDIZ، الحل لتمويل دراستي

أريد مواصلة دراستي بعد البكالوريا دون القلق بشأن كيفية تمويلها؟ يقدم CREDIZ قرضا شخصيا على المقاس يمكن أن يساعدني في تغطية التكاليف الدراسية في المغرب وكذلك في الخارج.

لمتابعة دراسة عليا واعدة، من المهم البحث عن مؤسسات التعليم العالي البارزة والمعتمدة، والتي تقدم برامج في مجال الدراسة المختار. قد يجدي أيضا الاطلاع على تصنيفات الجامعات وتقييمات الطلاب السابقين. يستحسن أيضا البحث عن أساتذة ومدربين خبراء معترف بهم في مجالهم والذين بإمكانهم تقديم تأطير أكاديمي قوي ودعم للأبحاث.

مسار الطالب في المغرب

في العام الأخير من البكالوريا، يتعين عليكم طلب التسجيل في الجامعات أو المدارس العليا المغربية التي تقدم برامج في المجال الذي ترغبون في متابعة دراستكم في مسالكه. تختلف تكاليف الدراسة حسب المؤسسة والبرنامج المختار. لذلك يوصى بالتفكير مبكرا في كيفية تمويل دراستي. كما ينبغي البحث عن معلومات حول البرامج والتكاليف ومتطلبات القبول لدى المؤسسات المرصودة أو وزارة التعليم العالي.
تقدم الجامعات الحكومية برامج السلك الأول، السلك الثاني والسلك الثالث في مجموعة متنوعة من التخصصات. وهي تقع في مدن مختلفة من المملكة ويمكن الولوج إليها من قبل جميع الطلاب الذين يتوفرون على معايير القبول والتسجيل في البرامج الملائمة.
يتوفر المغرب أيضا على جامعات خاصة عادة ما تقدم برامج أكثر تخصصا. وتشتهر هذه الجامعات بقدرتها على تلبية احتياجات سوق العمل. ولكن، تجدر الإشارة إلى أن الشهادات التي تمنحها الجامعات الخاصة يجب أن تعترف بها الدولة.

الدراسة في الخارج

تتيح الدراسة في الخارج تجربة فريدة وغنية يمكن أن تفتح أبوابا مهنية وأكاديمية. من أجل الدراسة في الخارج، من المهم اختيار وجهة، جامعة أو مدرسة عليا تتوافق مع اهتماماتي وأهدافي التعليمية. يجب أيضا أن أتساءل حول كيفية تمويل دراستي في الخارج.
يُنصَحُ بالتحقق من شروط القبول، التكاليف، المنح الدراسية المتاحة، التأشيرات ومتطلبات اللغة للطلاب الأجانب. من المهم أيضا التعرف على الجوانب الثقافية للوجهة المختارة لتسهيل التكيف مع الحياة الجديدة.
يمكن للطلاب أيضا التفكير في المشاركة في برامج التبادل أو الدراسة في لخارج، أو التداريب الدولية لتحسين خبراتهم ومهاراتهم اللغوية والثقافية.

تمويل دراستي

حينما أحدد خياري، كل ما يتبقى لي فعله هو العثور على وسيلة لتمويل دراستي. يمكن أن تختلف الميزانية الشهرية لتغطية التكاليف الدراسية بشكل كبير.

لهذا، يقدم CREDIZ السلف الشخصي الذي يتيح مرونة كبيرة مع عرض تمويل مصمم على المقاس.

لتمويل دراستي، أضع ثقتي في CREDIZ.

Close
Simulater mon crédit

طلب قرض